المتابعون

الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

أذوب مثل سكر







اذوب ف كلماتك مثل سكر



ف أكتب لى ولاتبخل



عبق سطور حياتى بمسك وعنبر



وسلسل الحروف فى جيدى ... أتبختر



أزهوا كلما قرأت حرفا ءاليك فيه أنظر



أترانى لو كنت حرفك كنت أجمل



عيونى ف الأحلام صدقنى تسهر



تنسج من الخيال خيال بوادى عبقر



كأننى نجمة فوق حروفك أو نقطه أو أصغر



كأنى معانيك ولوحة بديعة المنظر



لا بل أنا بك أبهى وأجمل



أكتب لى عن الحب وارسم لى بالحرف قلب أخضر



ولون الحروف لى بكل ألوان الكلام ... أحسها بها أشُعر



انى وردة فى حديقتها يحبها الندى



والفراشات حولها فى العبق ترفل



أكتب أننى منك جزئك الأكبر



لاتدع النقصان يأكلنى عند نهاية الأسطر



وكللنى بسعادة النهايات ...ها أنا قمر ... أنظر



فكتبت



لها



لكن يغيب القمر



فى نهاية الأشهر



ويولد من جديد فها أنا فى انتظار مولده



لسماؤك أنظر



للأمل



ليست هناك تعليقات: